http://newsegp. امرأة سعودية مسنة تبتز شابا بمقطع فيديو مخل ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الجمعة، 27 يناير 2012

امرأة سعودية مسنة تبتز شابا بمقطع فيديو مخل




قبضت إحدى فرق هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (الشرطة الدينية) السعودية على مُسنّة سعودية (56 عاما) حاولت ابتزاز شاب (23 عاما) على مدى أكثر من عامين، وهددته بالقتل ونشر مقاطع فيديو تزعم أنها تُظهره في وضع مُخلّ، بعد أن قرر الأخير قطع علاقته معها نهائيا.


وذكرت صحيفة الحياة اللندنية أنها علمت أن فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في حي الشفاء بالرياض تلقى بلاغا من شابٍ يتهم فيه امرأة مُسنّة هددته بالقتل ونشر المقاطع الشخصية التي تملكها عنه، والكشف عن أسرار العلاقة التي كانت تربطه بها لأكثر من عامين إن لم يُعدِ العلاقة التي قرر قطعها، بعد أن عرف الطريق الصحيح، بحسب ادعائه أمام الهيئة.

وقدّم الشاب الأدلة على التهديدات التي قال إنه تلقاها من السيدة المسنة، وتشمل تهديدها بأنها ستتقدم ببلاغ للجهات الأمنية تتهمه فيه باستغلال وضعها، وأنها ستوكِّل محاميا ضده.

وذكر الشاب أنها هددته بالقتل ونشر الأسرار التي تملكها عنه، وذلك من خلال رسائل نصية وصلته من ستة هواتف إلى تسجيلات تتضمن تهديدات بصوتها.

وقال الشاب العشريني في دعواه للهيئة إن "المرأة تمكنت من الوصول إلى منزله، وخيّرته بين إعادة العلاقة أو فضح أمره، إلا أنه رفض الرضوخ، وقرر اللجوء إلى الهيئة".

وأضافت المصادر أن "المسنة طلبت من الشاب العشريني عقد آخر لقاء يجمعهما، ومن ثم قطع العلاقة بينهما نهائيا، فوافق الشاب بالتنسيق مع أعضاء من الهيئة الذين تواصلوا مع الجهات الأمنية، حتى تم ضبط المرأة في أحد المجمعات التجارية الشهيرة في الرياض، وهي ترتدي لباسا خاصا بالأفراح".

وقالت المصادر إن "المرأة موقوفة الآن لدى الجهات الأمنية بتهمة الابتزاز، بينما أخلي سبيل الشاب".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0