http://newsegp. عزل الصوت من فيلم دينا و حسام أبو الفتوح لقوله "مبارك قاعد زي الحمار في القصر " ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأحد، 8 يناير 2012

عزل الصوت من فيلم دينا و حسام أبو الفتوح لقوله "مبارك قاعد زي الحمار في القصر "



قام اللواء طه إمبابي مدير إدارة مباحث الاداب السابق في فترة تولي حبيب العادلي وزارة الداخلية بكشف اسرار تسريب  السي دي
الجنسي الخاص بالراقصة دينا ورجل الاعمال حسام أبو الفتوح بدون صوت من رئاسة الجمهورية .



مشيرا انه  قام بتسليم مجموعة كبيرة من السيديهات الجنسية لاشخاص مهمين في الدولة ورجال أعمال وبناتهم وممثلات مشهورات لرئاسة الجمهورية , وتم عمل ارشيف خاص بتلك السيديهات وأن معظم هذه السيديهات تم العثور عليها  في مكتب رجل الاعمال حسام أبو الفتوح.



واضاف  امبابي إن سبب الافصاح عن  السي دي الخاص بالراقصة دينا و حسام أبو الفتوح , لان "ابو الفتوح " شتم الرئيس مبارك خلال الشريط الجنسي الشهير له وقال فيه "مبارك قاعد زي الحمار في القصر"  بالرغم من قربه من رجال مبارك , وهذا  ما اغضب الرئيس وأمر بمعاقبته, وأن الفيلم المسرب كان من غير صوت لكي لا يسمع من يتفرج عليه شتائم أبو الفتوح وتهكمه على الرئيس .



كما اكد  امبابي أن هناك وزراء كثيرين متورطون في ممارسة الدعارة ولديهم شقة مشتركة في مصر القديمة كانوا يمارسون فيها الرذيلة, مشيرا ان  زكريا عزمي تورط في عام 2004 بعلاقة مع عاهرة مغربية تم ضبطها في شبكة دعارة من قبل ومنعت من دخول مصر إلا ان زكريا عزمي تدخل لحمايتها عندما قبضنا عليها واكتشفنا من التحقيق معها انها متزوجة عرفيا من زكريا عزمي .

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

انت كبير يارب وفوق كل فاسد

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0