http://newsegp. مقتل يهودي بعد تعرضه لضربات مطرقة في المغرب ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الثلاثاء، 27 مارس 2012

مقتل يهودي بعد تعرضه لضربات مطرقة في المغرب




 مقتل يهودي بعد تعرضه لضربات مطرقة في المغرب



أفادت صحيفة معاريف نقلاً عن الصحف المغربية أن يهودياً مغربياً لقي مصرعه مساء الاثنين 26/3/2012م، في مدينة فاس المغربية بعد أن قام أحد المجهولين بضربه بالمطرقة الخاصة على رأسه مما أدى إلى إصابته إصابات خطيرة والذي توفي أثناء ذهابه لمستشفى الملك حسن الثاني لتلقي العلاج.






ونقلت الصحيفة عن مسئول أمني في السلطات المغربية قوله:"إن القتيل بنيامين صريرو والذي يعمل كجابي لأجرة محال تجارية يملكها اليهود"، مضيفاً:"لم يتضح حتى اللحظة ما هي خلفية القتل سواء كانت جنائية أم على خلفية قومية بينما تقوم فرق التحقيق التابعة للشرطة المغربية تعمل على تبيين الحقيقة".






الجدير بالذكر أن مظاهرات عمت المدن المغربية احتجاجاً على حضور أحد الممثلين الصهاينة لجلسة البرلمان المغربي أمس إلا أن الممثل قد تمكن من الهروب من الباب الخلفي للمبنى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0