http://newsegp. أبو إسماعيل: هناك دلائل مؤكدة لتزوير الانتخابات الرئاسية المقبلة ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الخميس، 29 مارس 2012

أبو إسماعيل: هناك دلائل مؤكدة لتزوير الانتخابات الرئاسية المقبلة




أكد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية،



 أنه لديه معلومات مؤكدة بأن هناك عملية مشبوهة تتم لتزوير الانتخابات الرئاسية، وبداية هذه المحاولات أن الجالية المصرية الموجودة بالسعودية عندما ذهبت إلى السفارة لتسجيل بياناتها فى الانتخابات من أجل التصويت، أخبرها العاملون بالسفارة بأن بياناتها قد سجلت بالفعل.


وأوضح أبو إسماعيل، خلال لقائه مع طلاب كلية التجارة بجامعة المنصورة، أن المؤشر الثانى يتمثل فى قيام الداخلية بإصدار بطاقات رقم قومى للمجندين، وذلك للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات.


وقال أبو إسماعيل إنه من المفترض أن يرد على هذا الكلام، وأضاف أن الضمانة الوحيدة لنزاهة هذه الانتخابات هى نزول الشعب قبل بدء الانتخابات بيومين والانتظار بعد الانتخابات يومين آخرين، وذلك للضغط على النظام لضمان نزاهة الانتخابات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0