http://newsegp. فضيحة كبري ..شقيقة المذيع يوسف الحسيني متزوجة من اسرائيل ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

السبت، 27 فبراير 2016

فضيحة كبري ..شقيقة المذيع يوسف الحسيني متزوجة من اسرائيل

شاهد الفيديو


ازاح الزميل احمد الباشا رئيس تحرير جريدة روزا اليوسف الستار عن فضيحة جديدة تضاف الي رصيد الخونة والضالين في الاعلام المصري المشتبه في دعمهم لفكرة اسقاط الوطن لحساب جهات اجنبية..ففي اليومين الماضين تكشف النقاب عن فضيحة تورط توفيق عكاشة في استقبال السفير الاسرائيلي داخل منزله يقرية ميت الكرماء وهو الامر الذي اثار الانتباه الي افعال توغيق ضد الدولة ومحاولات خلق ازمات في الوقت الراهن الذي يحتاج الوطن فيه تضافر الجهود لمنع محاولات اسقاطه من قوي خارجية علي رأسها امريكا واسرائيل وتركيا وقطر.. وفي لقاؤه أمس على قناة العاصمة الفضائية، وفي برنامج “الملف”، فجر الصحفي المصري أحمد الباشا رئيس تحرير صحيفة روز اليوسف مفاجأة كبرى، وذلك عندما كشف على حد قوله على ملكة التطبيع مع إسرائيل في مصر، وهي تدعى بسمة مصطفى محمد الحسيني شحاتة، وكانت المفاجأة الكبرى عندما أكد الباشا أن منى هي شقيقة الإعلامي الشهير يوسف الحسيني.

وقد أوضح أحمد الباشا أن منى متزوجة من إسرائيلي يسمى إلياس حنا، وهو عازف في إحدى الفرق الموسيقية ويرأس كيان يسمى بالمورد الثقافي، وهذا الكيان يتم تمويله من أمريكا على حد قول الباشا ويهدف إلى السيطرة على الإعلام في مصر، وقد أكد مذيع البرنامج على الباشا حول مسئوليته عن تلك المعلومات.

فما كان من الباشا إلا أنه أكد أن كل ما قاله من معلومات حول هذا الأمر هو صحيح، ويتحمل مسئوليته كاملة وأن شقيقة يوسف الحسيني هي ملكة التطبيع مع إسرائيل في مصر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0