الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الثلاثاء، 8 أبريل، 2014

بالفيديو.. مفاجأة.. سما المصرى ترتدى الحجاب وتؤكد: “هبيع قناة فلول ومش هظهر تانى”


بالفيديو.. مفاجأة.. سما المصرى ترتدى الحجاب وتؤكد: “هبيع قناة فلول ومش هظهر تانى”
 قررت الفنانة الاستعراضية سما المصرى، إنها سترتدى الحجاب، بسبب ما تعرضت له فى الفترة الأخيرة من هجوم وتهديدات لها والى أسرتها بسبب قناة فلول، سواء من الإخوان أو السلفيين أو غيرهم، على حد قولها.



وتابعت سما المصرى، لكاميرا “video7” قناة اليوم السابع المصورة، “قررت اعتزال الفن وترك لهم الجمل بما حمل، بالرغم من إنى كنت أقدم أشياء تبسط الناس، لكنى قررت وقف برنامجى، وسأقوم بتصوير فوازير رمضان”.

وأضافت: “لن أبيع قناة فلول ولكن سأبيعها إلى مستثمر وهو حر فيها يقفلها يبيعها ده شيء يرجع له، ودى أخر مرة تشوفونى على الشاشة عشان الإخوان يرتاحوا”.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More