الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأحد، 2 فبراير، 2014

26 ألف مليونير في دبي ... الثانية في المنطقة بعدد المليونيرات


ذكرت دراسة جديدة أن دبي باتت موطناً لما يقرب من 26 ألف مليونير من بين اجمالي عدد سكان يقدر بحوالى 2.2 مليون نسمة، وهو ما يعني أن هناك مليونيرا من بين كل 100 شخص في الإمارة.

وبينما يبلغ متوسط عدد أفراد الأسرة 4.2 فرد، فإن هذا يعني أن هناك واحداً في كل 23 أسرة في إمارة دبي يمتلك أصولا صافية تقدر قيمتها بمليون دولار ( 3.67 مليون درهم ) أو أكثر، باستثناء مساكنهم الرئيسية.

وبالاتساق مع ارتفاع أسعار العقارات في دبي بمقدار الثلث تقريباً في المتوسط خلال عام 2013، فإن إدراج مقرات السكن الرئيسية قد يحدث زيادة كبرى في عدد الأشخاص أصحاب الملايين.

ومع هذا، اشارت تقارير صحافية إلى أن دبي تحتل المركز الثاني في منطقة الشرق الأوسط من حيث عدد المليونيرات، اذ تحتل اسطنبول المركز الأول بعدد مليونيرات قدره 35 ألف مليونير.

فيما تحتل العاصمة البريطانية، لندن، المركز الأول على مستوى العالم بعدد مليونيرات يقدر بـ 339 ألف مليونير خلال عام 2013، ثم نيويورك ( 300100) فطوكيو ( 226500 ). 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More