http://newsegp. احمد عز يتزوج سرا الفنانه زينه وبنجب طفلين وينفى الخبر ويفضح امرة فى المطار ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

السبت، 25 يناير 2014

احمد عز يتزوج سرا الفنانه زينه وبنجب طفلين وينفى الخبر ويفضح امرة فى المطار


انشغل الوسط الفنى قبل أكثر من شهر بشائعة عن زواج الفنان أحمد عز من الفنانة زينة، إلا أنهما تعمدا نفي تلك الحقيقة ووصفوها بالشائعة ولم يكتفيا بذلك بل إنهما أطلقوا التصريحات الساخرة من هذا الأمر.

وكما يقال "الكذب مالوش رجلين".. اضطرت الفنانة زينة للاعتراف بالحقيقة الكاملة بزواجها من أحمد عز بالفعل في محضر شرطة تم تحريره بمطار القاهرة.

الأحداث بدأت عندما وصلت زينة اليوم إلى مطار القاهرة قادمة من أمريكا التي مكثت فيها فترة طويلة.. وأثناء إنهاء إجراءات وصولها تبين أن برفقتها طفلين رضيعين توءم وعند الاستفسار عنهما من قبل سلطات المطار قالت إنهما طفليها عز الدين، وزين الدين من الفنان أحمد عز وأنجبتهما في 2 أكتوبر الماضى.

وعلي الفور طالبها رجال الأمن بما يثبت زواجها من أحمد عز، أو أي أوراق تثبت نسب الطفلين إلى الفنان أحمد عز وتم احتجاز الفنانة وتحرير مذكرة بالواقعة نظرا لعدم وجود وثيقة تثبت زواجها من عز وتمت إحالتها إلى قسم شرطة النزهة.

بسماع أقوالها في الواقعة أمام شرطة النزهة، أكدت أن الطفلين مثبتين باسم أحمد عز، وأجرت عدة اتصالات بمحاميها الخاص حتى يحضر لها أوراق ومستندات زواجها من عز، وتحرر عن هذه الواقعة المحضر رقم (2034) إدارى النزهة لعام 2014

تجدر الإشارة إلى أن بعض التقارير الإعلامية كانت تحدثت عن هذا الموضوع مؤخرًا، وأشارت إلى أن عز أنجب من زينة طفلين ولكنه يرفض الاعتراف بهما. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0