الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الخميس، 6 يونيو 2013

مجهولون يقتلون ضابط جيش بطريق «القاهرة - السويس»


أقدم مجهولون على قتل ضابط بالقوات المسلحة أثناء استقلاله سيارته الملاكي بطريق الشروق.
وقالت التحقيقات والتحريات الأولية إن المجني عليه كان يستقل سيارته الخاصة بطريق الشروق، ويرتدى الملابس العسكرية، حيث أطلق مجهولون الأعيرة النارية عليه بطريقة عشوائية، وتبين عدم سرقة سيارته، أو أي من متعلقاته الشخصية، وتم نقل المجني عليه إلى المركز الطبي العالمي.
تحرر محضر بالواقعة، وتولى محمد يوسف، وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة، التحقيق في الواقعة.
تلقى اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، الخميس، إخطارًا من الأهالي بإصابة النقيب خالد جلال، ضابط بالقوات المسلحة، أثناء سيره بطريق السويس حال عودته من الوحدة العسكرية التي يعمل بها، وتبين من التحريات العثور على أموال، وكل المتعلقات الخاصة بالضابط داخل السيارة.
كما تبين من المناظرة التي أجراها محمد يوسف، وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة، وجود طلق ناري بفخذ القتيل، وفتحتي دخول وخروج تسببت في وفاته، وقال شهود إنهم سمعوا أصوات إطلاق رصاص بطريقة عشوائية بطريق «مصر- السويس» وفوجئوا بإصابة الضابط.
وأمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More