http://newsegp. جريمة تهز حدائق القبة محامي يلقي بساقطة عارية من الدور الرابع بعد الاختلاف على الأجر و ينكر ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأربعاء، 12 يونيو 2013

جريمة تهز حدائق القبة محامي يلقي بساقطة عارية من الدور الرابع بعد الاختلاف على الأجر و ينكر



 انا مقتلتهاش هي اللي حدفت نفسها من البلكونة -- اتفقت معاها اني اديها 100 جنيه مقابل انها تكون ملكي لمدة يومين وهي وافقت لكن فجاة واثناء وجودها في السرير عارية بين احضاني صرخت وجريت رمت نفسها من الدور الرابع ' -- كانت تلك الكلمات جانبا من اقوال المحامي المتهم بقتل عاهرة بسبب خلافهما علي ثمن ممارسة الرذيلة. 

اكد المتهم ' ياسر ' , 40 سنة , محامٍ , في اقواله امام مصطفي عقل , وكيل نيابة حدائق القبة , انه اثناء وجوده بمنطقة رمسيس تعرف علي فتاة في العقد الثاني من عمرها واتفقا علي قضاء سهرة حمراء لمدة يومين مقابل تسليمها مبلغ 100 جنيه وسدد اليها مبلغ 30 جنيها كدفعة اولي علي ان يسلمها باقي المبلغ عند مغادرتها المنزل. 

واضاف قائلا ' اننا مارسنا الفحشاء في الليلة الاولي وفي صباح اليوم التالي اثناء ممارستنا الرذيلة ووجود الفتاة عارية بين احضاني , فوجئت بها تصرخ و تسارع متجهة الي شرفة المنزل في محاولة لالقاء نفسها ' , مضيفا انه حاول اثناءها عن الامر الا انها لم تستجب له و القت بنفسها من الطابق الرابع لتسقط جثة هامدة . 

ياتي ذلك في الوقت الذي اشارت فيه تحريات المباحث الاولية الي ان المتهم سبق اتهامه في قضيتي نصب و قضيتي دعارة و اخري نشل , و في يوم الحادث القي بالفتاة عقب اختلافهما علي الاموال التي سيدفعها مقابل ممارسة الرذيلة معها من الدور الرابع , حيث سقطت الفتاة عارية تماما و لقت حتفها متاثرة باصابتها بتهشم في الجمجمة . 

و كشفت التحريات ان المتهم قام بتصوير الفتاة علي هاتفه المحمول اثناء ممارستها الرذيلة معه , فيما لم يتم العثور علي اي اوراق لتحديد هوية الفتاة , و اتضح اصابة المتهم بعدة كدمات متفرقة في منطقة الظهر و آثار جروح اظافر في وجهه و جروح اخري في فمه و زعم المتهم ان تلك الاصابات نتجت عندما جري خلف الفتاة لمحاولة منعها من القفز الا انه تعثرت قدمه مما ادي الي سقوطه و اصابته , فامرت نيابة حدائق القبة برئاسة المستشار ياسر ابو غنيمة بعرض المتهم علي الطب الشرعي لبيان اسباب الاصابات الملحقة به و تشريح جثة المجني عليها لبيان سبب الوفاة. 

كان المحامي قد القي بالفتاة المجني عليها من الطابق الرابع عارية تماما , وتوفيت متاثرة بجروحها , بسبب اختلافهما علي اجرها مقابل ممارسة الرذيلة في شقته بمنطقة حدائق القبة , وانتقلت الاجهزة الامنية لمكان الواقعة وبالطرق علي باب شقة المتهم رفض فتحه , فاقتحمت الاجهزة الامنية الشقة وعثر عليه مختبئا تحت سرير غرفة نومه.

وتبين ان سبب الحادث هو اختلاف المتهم مع الفتاة علي مبلغ مادي بعد ان تعرف عليها برمسيس وقدمت نفسها له مقابل اموال وهي تعيش في الاسكندرية ولا تحمل بطاقة رقم قومي , و المتهم سبق اتهامه في 5 قضايا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0