الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الثلاثاء، 4 يونيو، 2013

إماراتي يسدد 48 مليار جنيه للتصالح مع مصر


أعاد حسين سجوانى رجل الأعمال الإماراتى رئيس شركة داماك العقارية 48 مليار جنيه جزء منها لنيابة الأموال العامة، للتصالح بقضية أرض جمشة بالغردقة للتصالح كما دفع الغرامات والمبالغ المستحقة كما سدد جزء من الأموال خارج مصر للتصالح مع التحكيم الدولى الذي اقامته مصر.

وكانت قضية رفعت على رجل الاعمال بشان أرض جمشة و صدر فيها حكم غيابى ضده بالسجن 5 سنوات وغرامة ضخمة هي الاكبر من نوعها في تاريخ مصر.

وكان سجوانى تقدم الأيام الماضية بطلب إلى النائب العام للتصالح مع الدولة ورد الأراضى الموجودة فى ملف القضية، وتسديد المبالغ المستحقة والغرامات لصالح خزينة الدولة، وأنه وفقاً للإجراءات القانونية يتم عرض الملف على النائب العام لإصدار القرار النهائى.

ويقوم مجلس الوزراء بتسلم محاضر تسليم الارض التي تنازل عنها رجل الأعمال الاماراتي وكذلك تسلم المبالغ التي سددها وذلك لتحويل المبالغ المالية للخزانة العامة للدولة.

وقرر النائب العام ايقاف تنفيذ الحكم الصادر ضد حسين سجواني بالسجن5 سنوات في قضية أرض جمشة ورفع التحفظ عن أمواله ورفع اسمه من قوائم ترقب الوصول.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More