الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأربعاء، 8 مايو 2013

الأمن يكثف جهوده لضبط مجهول تسلل إلى فيللا الدكتور إبراهيم سويدان وقتله بآله حادة وسرق مشغولات ذهبية



تكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة، جهودها لكشف غموض مقتل الطبيب المعروف إبراهيم سويدان، أفادت التحريات الأولية بأن مجهولًا تسلل إلى داخل فيللاه بدائرة قسم أول أكتوبر، وضربه بآلة حادة على مؤخرة رأسه، الأمر الذى أفقده الوعى، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة. 

كان العقيد حسام فوزى، مفتش مباحث قطاع أكتوبر، قد تلقى بلاغاً من حارس فيللا الدكتور إبراهيم سويدان، وأقر فى محضر الشرطة بأنه عثر على جثة المجنى عليه ملقاة داخل أرض الغرفة. 

انتقل اللواء محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، والعميد مجدى عبد العال، مفتش مباحث قطاع أكتوبر، وتبين من المعاينة الأولية سلامة جميع المنافذ للفيللا، وكشفت التحريات سرقة الهواتف المحمولة وبعض المشغولات الذهبية ومبالغ مالية. 

تحرر محضر بالواقعة، وأحاله اللواء عبد الموجود لطفى، مدير أمن الجيزة، إلى النيابة التى تولت التحقيق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More