الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأربعاء، 22 مايو 2013

مفاجأة من إسرئيل تربك الجيش المصرى



كتب : أحمد شعلان
كشف راديو إسرائيل عن تفاصيل الخطة التى قامت بها القوات المسلحة لتحرير الجنود.
حيث قال: إن الجنود اوقفوا إحدى السيارات التى أوصلتهم إلى أقرب وحدة عسكرية، وفوجئ قائد سرية الحرس الحدود، بدخول الجنود عليه، على طريقة سيناريو الفيلم الكوميدي “عبود على الحدود”، وعلى الفور تم الاتصال باللواء أحمد وصفى قائد الجيش الثانى الميدانى الذى اصطحبهم الى مطار ألماظة .
وأشار راديو إسرائيل، إلى إنه بالأمس صدرت تعليمات للقوات المسلحة للقيام بعملية عسكرية استمرت حتى فجر اليوم، ومارست القوات المسلحة ضغوطًا شديدة على الخاطفين ورفضت التحاور معهم حتى عبر الوسطاء.
مضيفًا أن عدد الخاطفين وصل إلى 8، وأنه بعد تضييق الخناق عليهم أدركوا أن الأمر بات صعباً عليهم، وكان بعضهم يرتدى احزمة ناسفة وقرروا ان يهربوا بالمختطفين خوفًا من القبض عليهم، ولكن بعد تضييق الخناق اطلق الخاطفون سراح الجنود واضطروا الى الهروب من منطقة صلاح الدين الى منطقة بئر لحسن القريبة من مطار العريش .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More