الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

السبت، 11 مايو 2013

أجهزة الأمن تضبط المتهمين بقتل الطبيب العالمى إبراهيم سويدان




تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من إلقاء القبض علي المتهمين بقتل الطبيب العالمي إبراهيم سويدان، وجار عرضهم على النيابة العامة. 

كان اللواء محمود فاروق، مدير مباحث الجيزة، قد تلقى بلاغًا من حارس فيلا الدكتور إبراهيم سويدان يفيد بأنه عثر عليه مقتولاً. 

وانتقل إلى مكان الواقعة العميدان مجدى عبدالعال، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، وحسام فوزى مفتش المباحث، وقد كشفت المعاينة أن الطبيب تم ضربه على رأسه بآلة حادة كما تبين سرقة الخزانة وكمية من التحف والأحجار الكريمة التى كان يحتفظ بها داخل الفيلا، كما تبين سلامة جميع مداخل ومخارج الفيلا، مما يشير إلى أن الجانى كان على علاقة بالمجنى عليه. 

كشفت تحريات رجال الأمن بالجيزة، أن الطبيب العالمى إبراهيم سويدان، يقيم بمفرده داخل فيلا يمتلكها بطريق الإسكندرية الصحراوى، وأنه من أشهر 

أطباء القلب بلندن، حيث إنه كان دائم الترحال والسفر. 

وأضافت التحريات أن المجنى عليه كان لا ينوى العودة والبقاء بمصر بعد أن وصل عمره إلى الرابعة والستين، وأنه كان يتردد على فيلاه عدد كبير من المشاهير، ورجال الأعمال ويسهرون معه، وتبين أن المجنى عليه لم يكن متزوجًا أو لديه أبناء برغم كبر سنه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More