الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأحد، 7 أبريل 2013

هجوم الكتروني ضد"إسرائيل"وإسقاط آلاف المواقع



هو الأكبر في تاريخ البشرية.. هجوم الكتروني ضد"إسرائيل"وإسقاط آلاف المواقع


المختصر بدأ الهجوم الإلكتروني على المواقع التابعة للكيان الصهيوني ومغتصبيه على شبكة الانترنت، موقعا العديد من المواقع والآلاف من حسابات الفيس بوك، في أكبر هجوم إلكتروني عرفته البشرية.
وقالت صحيفة "هآرتس" الناطفة بالعبرية عبر موقعها على الإنترنت "إن قرابة 19.000 حساب فيسبوك لإسرائيليين، تم تسجيل اختراقه من قبل قراصنة من حول العالم، يتبعون مجموعة مجهولة"، مشيرا إلى تهديد القراصنة بمحو خريطة الكيان الصهيوين من على شبكة الإنترنت، عبر شن هجمات واسعة النطاق ضد عدد من المواقع الرسمية.
من جانبها أعلنت القناة العاشرة بالتليفزيون الصهيوني، أن الهجوم الالكتروني قد بدأ، وان ارتفاع الهجمات، وأوجها سيكون غدا الأحد، مشيرة إلى سقوط عدد من مواقع عده منها وزارة الاستيعاب وموقع سوق الأوراق المالية وموقع المحاكم، كما تم اختراق بعض المواقع الشخصية الصغيرة.
وكتب على المواقع التي تم السيطرة عليها من قبل الهكرز كتبت شعارات دعت لتحرير فلسطين.
يشار إلى أن الصحافة الصهيونية كانت قد قالت إن ساعات قليلة تفصلنا عن اكبر عملية قرصنة معلوماتية على وجه التاريخ ستقوم بها عدد من المجموعات المنتمية للانونيموس العالمي وذلك بعد تهديدات باختراق العديد من المواقع الصهيونية والتسبب بخسائر فادحة، و"محو اسرائيل عن عالم الانترنت".



يذكر أن بعض  التقارير أشارت إلى أن من بين الجهات التي استهدفت مواقعها على الإنترنت مكتب رئيس الوزراء ووزارتي الدفاع والتعليم ومكتب الإحصاءات المركزي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More