http://newsegp. سقوط أكبر شبكة للدعارة الإلكترونية بالجيزة ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الاثنين، 18 مارس 2013

سقوط أكبر شبكة للدعارة الإلكترونية بالجيزة




جحت مباحث الآداب بالجيزة فى القبض على شبكة آداب مكونة من 12 فتاة يعرضن خدماتهن الجنسية عن طريق البلوتوث عبر الهاتف المحمول وذلك اثناء مكوثهن داخل ملهى ليلى بطريق مصر اسكندرية الصحراوى، حيث تقوم الفتيات بإرسال صورهن للمترددين على الملهى والاتفاق على قضاء اوقات المتعة مقابل مبالغ مالية.

 وردت معلومات للعميد عمرو عبدالعال رئيس مباحث مكافحة الآداب بالجيزة بقيام مجموعة من الفتيات بترويج نشاطهن الجنسى عبر الهاتف المحمول، تم القبض عليهن اثناء وجودهن مع مجموعة من الشباب للاتفاق على ممارسة الرذيلة .. كما تمكن رجال المباحث من القبض على ثلاث فتيات يعملن فى مهنة المساج بأحد الملاهى ولكن تطور الأمر إلى ممارسة الرذيلة داخل إحدى الغرف بالملهى.

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

علي ليبي احب رامي وها رقم هاتف ٠٩٢٣٠٧١٢٨٩

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0