http://newsegp. بالفيديو.. أدعو لتشكيل لجان شرطية لتأمين المواطنين.. وأحزاب المعارضة تدير الميليشيات المسلحة ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأحد، 10 مارس 2013

بالفيديو.. أدعو لتشكيل لجان شرطية لتأمين المواطنين.. وأحزاب المعارضة تدير الميليشيات المسلحة



رحب الدكتور أحمد أبو بركة، القيادى بحزب الحرية والعدالة، بمبادرة الجماعة الإسلامية لتشكيل لجان شرطية لتأمين المواطنين إلى جانب قوات الأمن، مشيرا إلى أن “ذلك لا يعتبر ميليشيات”، متهما أحزاب المعارضة بأنها تدير الميليشيات المسلحة.

وأضاف أبو بركة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الشعب يريد” الذى يذاع على قناة “التحرير”، أن “القوى السياسية تعمل على خلق الأزمات والمشاكل لكى تفر من الانتخابات البرلمانية وهذه حالة ضعف شديدة أن يتم اللجوء لمثل هذه التصرفات لتكون غطاءً سياسيًا لما يحدث فى البلاد”.

وأشار إلى أن “القضاء سلطة مستقلة، ومسئولية البحث والتحرى تخصع لها وحدها وليست مسئولية البرلمان أو الحكومة أو الرئيس، كما أن أكبر مشكلة تعترض طريق الثورة المصرية هى منظومة العدالة بما فيها من مشكلات، فالذى مارس القتل فى الاتحادية معروف، فهو بلطجى مجرم وتم تقديمه للعدالة ولا علاقة للرئيس أو الحكومة بالحكم الصادر اليوم”.

وتساءل أبو بركة: “كيف يمكن أن نطلق لقب شهيد على مجرم؟ فليس كل من يُقتل شهيدا، فالتحقيقات هى من تثبت هل من قتل ارتكب جرائم سرقة أو تعدى على أحد أو شرع فى قتل أحد”.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0