http://newsegp. مصري يطلب علاج شقيقه المصاب بالثورة بمستشفى إسرائيلية ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأربعاء، 20 فبراير 2013

مصري يطلب علاج شقيقه المصاب بالثورة بمستشفى إسرائيلية




زعمت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية – على موقعها الالكترونى بالعبرية- ان مواطنا مصريا توجه بطلب إلى إدارة مستشفى “زيف” الإسرائيلية في صفد عبر البريد الالكترونى للمستشفى من أجل تقديم العلاج لشقيقه الذى اصيب خلال الاضطرابات التى شهدتها مصر.

وأضافت الصحيفة الإسرائيلية أن المواطن المصرى قال -فى الطلب الذى تقدم به- إنه سمع عن تقديم المستشفى العلاج لمصابين سوريين ، وأنه يريد معرفة هل من الممكن أن توافق المستشفى على تقديم العلاج لشقيقه المصاب أم لا ؟.

وزعمت ” معاريف” إلى أن المواطن المصرى كتب فى طلبه أن شقيقه يبلغ من العمر 21 عاما أصيب بطلق نارى فى الرأس خلال التظاهرات الثورة المصرية، موضحا أنه منذ ذلك الحين وهو فى حالة غيبوبة.

ونقلت معاريف عن إدارة المستشفى الإسرائيلية فى ردها على المواطن المصرى قولها // بسبب طبيعة الإصابة يبدو أن شقيقك يحتاج إلى تدخل جراحى، ولكن للأسف هذا القسم غير موجود بالمستشفى//.

ولم تذكر الصحيفة الإسرائيلية اسم المواطن المصرى، واسم شقيقه، كما أنها لم تكشف عن أية تفاصيل حول إصابته.!! ،، مما يزيد الشكوك فى صحة هذه الرسالة وذكرت معاريف أن طلب المواطن المصرى يأتى بعد أيام معدودة من موافقة السلطات الإسرائيلية على علاج سبعة مصابين سوريين فى مستشفى “زيف” الإسرائيلية فى صفد.

وكان الجيش الإسرائيلي قد سمح لسبعة لاجئين سوريين اجتياز الجدار الحدودى بين سوريا وإسرائيل من أجل تلقى العلاج بإسرائيل.

وأوضحت القناة الإسرائيلية أن خمسة مواطنين سوريين وصلوا اليوم إلى المنطقة الحدودية بين سوريا وإسرائيل شمال هضبة الجولان، وكان بعضهم مصاب بإصابات خطيرة.

وأشارت إلى أنه تم نقلهم على الفور إلى مستشفى “زيف” بصفد لتلقى العلاج بعد التأكد من وضعهم الصحى المتدهور.
وأوضحت معاريف أن ممثلين من الصليب الأحمر قاموا اليوم الأربعاء بزيارة المصابين السوريين، للأطمئنان على حالتهم الصحية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0