http://newsegp. شاهد أول سيارة طائرة في العالم(فيديو) ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الجمعة، 22 فبراير 2013

شاهد أول سيارة طائرة في العالم(فيديو)



تحت رعاية شركة 'فولكس واجن' العالمية أقيمت مسابقة كبرى في الصين لتصور سيارة المستقبل، وتقدم لتلك المسابقة ما يقرب من 119 ألف متسابق بالعديد من الأفكار المبتكرة عن ماهية تلك السيارة المستقبلية.
ومن بين الآلاف من الأفكار التي كانت في مجملها رائعة، فازت فكرة فتاة صينية تعمل بمجال الرسوم المتحركة وتدعى 'وانج جيا' وتم إضافة بعض التعديلات البسيطة على مقترح الفتاة من قبل  مهندسي"فولكس واجن" الرائدة في صناعة السيارات.
وكان ملخص الفكرة أن تكون سيارة المستقبل عبارة عن طائرة مصغرة تستطيع أن تسير في الشوارع بمنتهى السلاسة، كما تتمتع بتقنيات عالية تسمح بالتحكم الإلكتروني في السيارة الطائرة دون تدخل من سائقها.
ويعتمد طيران السيارة التي بالكاد سترتفع عن الأرض مسافة متر واحد على نظام كهرومغناطيسي يسمح لها بالتحليق ومقاومة جاذبية الأرض، وهو ما أثار دهشة كل من رآها على أرض الواقع.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0