الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

السبت، 2 فبراير، 2013

محسوب: بقدر ما كانت وثيقة الأزهر مبشرة كانت أحداث اليوم التالى لها منفرة





تساءل الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشئون القانونية السابق والقيادى بحزب بوسط ما هذا العبث؟

وتابع قائلا: فى أى حياة سياسية محترمة إذا وقعت القامات الكبيرة على وثيقة فى ظل رعاية مؤسسة بحجم الأزهر فإن سقف التوقعات بمصداقية الوثيقة واحترام أطرافها لها يزيد لدرجة تقترب من اليقين.

وأضاف محسوب فى تدوينة له عبر حسابه الشخصى على "فيس بوك" بقدر ما كانت وثيقة الأزهر لنبذ العنف مبشرة للشعب المصرى بقدر ما كانت أحداث اليوم التالى منفرة له ومثيرة للغثيان، فلم يتوقف العنف ولا تبريره ولم تجتمع القوى السياسية على إدانته أو محاصرته أو تنفير الناس منه، وإنما جرى تسويغه بموسوعات اختلفت، وفى اليوم الثالث بدا للبعض أن الوثيقة لا قيمة لها فندم على توقيعها، وبدلا من أن تكون وثيقة الأزهر بداية يبنى عليها الأطراف حوارا استنبتوا منها مبارزة جديدة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More