http://newsegp. الكشف عن موعد إطلاق جالاكسي إس 4 ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الاثنين، 25 فبراير 2013

الكشف عن موعد إطلاق جالاكسي إس 4



المصدر: وكالات
أعلنت شركة سامسونج عن الموعد الذي ستزيح فيه الستار عن هاتف "جالاكسي إس 4" الذكي وهو الجيل الرابع من هواتف الشركة الجوالة التي تسيطر على الحصة الأكبر عالميا في عالم الهواتف الذكية.

واختارت الشركة الكورية الجنوبية مدينة نيويورك الأميركية لإطلاق هاتف "Galaxy S IV" في 14 مارس المقبل، بعد أن كشفت عن الجيل السابق من هذه الهواتف في العاصمة الإنجليزية لندن العام الماضي.

وجاء قرار الشركة إطلاق هاتفها في الولايات المتحدة الأميركية أولا بسبب "تلقيها الكثير من الطلبات من شركات اتصالات أميركية للكشف عن الجهاز هناك" وفقا لما نقلت رويترز عن مدير قسم الأجهزة الجوالة في سامسونج.

ولم تعلن سامسونج أي مواصفات للهاتف الذكي الجديد ولكن التقارير الإعلامية تشير إلى اعتماده على "ثمانية معالجات" وشاشة فائقة الدقة بقياس 5 بوصة وذاكرة مؤقتة بسعة 2 جيجابايت وكاميرا بدقة 13.0 ميجا بيكسل وعلى الإصدار 4.2.2 من نظام التشغيل أندرويد.

وكانت سامسونج أعلنت في يناير الماضي أن أرباحها الفصلية ارتفعت بنسبة 76 في المائة بفضل الإقبال على هواتف "جالاكسي" الذكية التي تفوقت على مبيعات هواتف "آيفون" للربع الرابع على التوالي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0