الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأحد، 2 سبتمبر، 2012

موظفو ''الاتحاد العام للنقابات'' ينهون الاحتجاج بعد الاستجابة لمطالبهم



كتب - محمود الطباخ: 
أنهى موظفو الاتحاد العام للنقابات العمالية، وقفتهم الاحتجاجية التى نظموها صباح اليوم الاحد، أمام مقر الاتحاد، بعد الاستجابة لمطالبهم .



حيث اجتمع جبالى المراغى - نائب أول رئيس الاتحاد العام - ويسرى بيومى أمين صندوق الاتحاد العام، بالعاملين بالاتحاد لبحث مطالبهم، مؤكدين على التزام مجلس إدارة الاتحاد بالحقوق والمكتسبات المشروعة لكافة العاملين، فى فترة لن تتجاوز عشرة أيام .
وطالب موظفو الاتحاد بضرورة إقرار لائحة جديدة للعاملين بالاتحاد العام وجريدة العمال تتضمن الكادر الوظيفي، والمنح والمزايا المالية التي تصرف للعاملين منذ سنوات وتحديد موعد صرفها، ونظام صرف مكافأة نهاية الخدمة سواء للعجز الكلي أو الجزئي أو الوفاة أو المعاش .
وإنهاء إجراءات تنفيذ مشروع الرعاية الصحية الخاصة للعاملين بالاتحاد العام والتى تم الموافقة عليها من قبل لجنة شئون العاملين، وأوقف إجراءاتها الأمين العام، ووقف التعيينات بالاتحاد العام والاتحادات المحلية بالمحافظات وجريدة العمال، ووقف كل أشكال الإعانات التي تصرف للعاملين بالشركات المتضررة من نظام الخصخصة أو المتوقفة لظروف اقتصادية والتي تستنزف خزينة الاتحاد العام، على أن تتولى كل نقابة عامة هذا الموضوع، مشيرين أنه صدر قرار من مجلس إدارة الاتحاد في هذا الخصوص، إلا أن هذه الإعانات لاتزال تصرف حتى الآن .
كما طالب الموظفون عدم التجديد الزملاء المحالين إلى المعاش إلا للضرورة القصوى وإعطاء فرصة للكوادر الشابة في تولي الوظائف المختلفة، ومن جانبهم أكد المتحدثين المسئوليين عن الاتحاد أن هذا المطالب مشروعة للعاملين بالاتحاد 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More