http://newsegp. عاجل|يحدث الان احتجاز للرباعى سيد عبد الحفيظ وحسام غالى وخالد بيبو واحمد فتحى داخل محلات ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الاثنين، 10 سبتمبر 2012

عاجل|يحدث الان احتجاز للرباعى سيد عبد الحفيظ وحسام غالى وخالد بيبو واحمد فتحى داخل محلات


عاجل|يحدث الان احتجاز للرباعى سيد عبد الحفيظ وحسام غالى وخالد بيبو واحمد فتحى داخل محلات قصر السجاد بالقومية 



بالزقازيق اثناء حضورهم حفل افتتاحه الاهلى ستورز فتم احتجازهم من قبل جماهير الاهلى داخل المحلات والشرطة وصلت الان ودي صورة من هناك .
.ان اللاعبون كانوا يفتتحون محل سجاد لأحد الأصدقاء، وأثناء تواجدهم في الافتتاح رآهم 5 أو 6 أشخاص والذين أبلغوا العديد من أصدقائهم ليكونوا مجموعة كبيرة حاملين السنج والمطاوي وذلك للهجوم على لاعبي النادي الأهلي.

وبعد ان استطاع المجموعة الصغيرة المكونة من 5 أو 6 أشخاص من تكوين مجموعة كبيرة يحملون الأسلحة البيضاء، تمكن لاعبو النادي الأهلي من الفرار من هؤلاء بدون ان يلحق بأحد منهم الأذى.

ولم يعلم أحد سواء كانوا هؤلاء الجماهير من أولتراس أهلاوي أم لا الا ان هذه المجموعة من جماهير النادي الأهلي والتي أرادت ات تهجم على اللاعبين أثناء تواجدهم في افتتاح محل السجاد لأحد اصدقائهم.

الجدير بالذكر ان الفريق الأول بالنادي الأهلي قد لعب مباراة السوبر المصري أمام فريق إنبي مساء أمس الأحد واستطاعوا الفوز في هذه المباراة بهدفين مقابل هدف في آخر دقيقة عن طريق رأسية محمد ناجي جدو في الدقائق الأخيرة من المباراة.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0