الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأربعاء، 29 أغسطس، 2012

خبر سار لكل لشعب مصر




أصدرت محكمة القضاء الادارى حكما قضائيا يلزم كلا من رئيس الوزراء ووزير الصحة بعلاج أى مواطن على نفقة الدولة بدون حد اقصى لمبالغ العلاج.



وأكدت المحكمة فى أسباب حكمها أن وضع حد أقصى لعلاج أى مواطن مخالف للإعلان الدستورى الصادر فى 30 مارس العام الماضى 2011والمتضمن مبدأ التضامن الاجتماعى والتزام الدولة بالحقوق الاجتماعية والصحية للمواطنين.

وكان أحد المواطنين ويدعى فايز سعيد رفع دعوى قضائية أمام المحكمة مطالبا باصدار حكم قضائى بالزام رئيس الوزراء ووزير 

الصحة برفع القيمة العلاجية له على نفقة الدولة.

وقال إنه أجرى عملية زرع كبد بمستشفى عين شمس التخصصى تكلفت مبلغ 265 ألف جنيه وصدر قرار من المجالس الطبية المتخصصة بصرف ستة آلاف جنيه قيمة العلاج ولم يوافق على دفع قيمة العلاج فتقدم بتظلم إلى وزير الصحة لرفع قيمة العلاج ورفض طلبه.

فأصدرت المحكمة حكمها بأحقية فايز فى الحصول على قيمة العلاج وصرف قيمة علاج ما بعد العملية لأن أى مواطن له الحق فى الحصول على العلاج الكامل على نفقة الدولة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More