http://newsegp. البلكيمى أمام النيابة: أجريت عملية تجميل.. وتعرضى للسرقة وراءه (همس شيطانى) ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الثلاثاء، 10 أبريل 2012

البلكيمى أمام النيابة: أجريت عملية تجميل.. وتعرضى للسرقة وراءه (همس شيطانى)




أصر النائب أنور البلكيمى، عضو مجلس الشعب، على نفى جميع الاتهامات التى وجهت إليه بالبلاغ الكاذب وإزعاج السلطات والاشتراك فى تزوير مستندات رسمية،



 وقال فى التحقيقات أمام نيابة إمبابة، حول حقيقة تعرضه لواقعة سطو مسلح وسرقة مبلغ 100 ألف جنيه، قائلا: «أنا مش فاكر حاجة، أصل مسئولياتى كتيرة».





وبعد تحقيقات دامت أكثر من 10 ساعات اعترف البلكيمى بأنه خضع لعملية تجميل فى أنفه بأحد المستشفيات بالعجوزة، رافضا الكشف عن حقيقة تعرضه للسرقة والسطو المسلح، وإن أرجع المسألة برمتها إلى ما وصفه، قائلا: «يمكن ده همس شيطانى».





ورغم حالة الإنكار أعاد تامر الحديدى، رئيس النيابة، السؤال خلال التحقيقات التى جرت تحت إشراف المستشار محمد زكرى، المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، قائلا: «يعنى إيه مش فاكر، هناك محضر حررته بالشرطة أكدت فيه تعرضك للسرقة، فما قولك»؟، فأصر النائب السابق على جوابه بالنفى، قائلا: «أنا قولت لحضرتك مش فاكر حاجة خالص».





فسأله رئيس النيابة عما إذا كان يتذكر زيارة وكيل النائب العام إليه فى مستشفى الشيخ زايد عقب تحريره بلاغ السطو والسرقة، فرد البلكيمى للمرة الثالثة»: «مش فاكر دى كمان»، وتمسك النائب السابق بإنكار أى شىء متحججا بكثرة مشغولياته.





من جانبها واجهته النيابة باقوال مدير مستشفى «سلمى» للتجميل بالعجوزه، و7 آخرين من الأطباء والعاملين بالمستشفى، وتضمنت أقوالهم خضوع النائب أنور البلكيمى لعملية تجميل فى أنفه، وعدم تعرضه لعملية سطو مسلح، وأن الإصابة الموجودة فى أنفه من آثار عملية التجميل، إلا أن النائب أنكر ما ورد بأقوال الأطباء، فقدمت له النيابة أوراقا ومستندات تكشف مواعيد دخوله وخروجه المستشفى، إلى جانب إقرار كتبه النائب بخط يده يفيد بموافقته على إجراء عملية تجميل فى أنفه.





فى البداية أنكر البلكيمى كل هذه المستندات، ولكن بعد أن أخبرته بأنها تحفظت على جزء من أنفه بعد استئصاله، اعترف النائب السابق بعد تضييق الخناق عليهن، وقال فى إنه خضع إلى عملية تجميل داخل مستشفى سلمى، فسألته النيابة عن حقيقة ادعائه بتعرضه للسرقة، فقال: أنا مش فاكر للمرة العاشرة»، ثم أضاف: «يمكن يكون ده سببه همس شيطانى».





وفى نهاية التحقيقات قررت نيابة شمال الجيزة الكلية إخلاء سبيل النائب من سرايا النيابة بضمان مالى 10 آلاف جنيه، ووجهت إليه تهم البلاغ الكاذب والاشتراك فى تزوير مستندات وإزعاج السلطات، وتوقع مصدر مطلع أن تحيل النيابة العامة الاتهامات إلى محكمة الجنايات خلال ساعات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0