http://newsegp. البرادعي يسلم أنجلينا جولي جائزة أفضل فيلم بمهرجان برلين ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الثلاثاء، 14 فبراير 2012

البرادعي يسلم أنجلينا جولي جائزة أفضل فيلم بمهرجان برلين




قال الدكتور محمد البرادعي، المدير السبق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، إنه ألقي اليوم كلمة في احتفالية ” السينما من أجل السلام ” بمهرجان برلين، تناولت الربيع العربي أكد فيها أن ثقافة الخوف قد ذهبت بلا عودة.



وأضاف في تغريدات جديدة له بحسابه الشخصي على تويتر: قمت اليوم بتسليم جائزة أفضل فيلم ضمن فاعلية ” السينما من أجل السلام ” لــ أنچيلينا چولي عن فيلمها “في أرض الدماء و العسل” عن حرب البوسنة ،و  الذي خاضت فيه الممثلة أنجيلينا جولي تجربة الإخراج "بالصدفة".
وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب تنشأ بين بوسنية مسلمة وجندي صربي اغتصبها وقت الحرب (1992-1995)، وسبق أن أكدت جولي أن الفيلم لن يكون ذو صبغة سياسية، وإنما يدور حول قصة حب بين اثنين تعارفا قبل الحرب، والصعوبات التي تواجه هذه العلاقة.
ويعتبر فيلم “في أرض الدم والعسل” أولى تجارب جولي خلف الكاميرا، وانتهت منه عام 2010 وتم تصويره في البوسنة والمجر، ويتناول معاناة الشعب البوسني جراء الحروب والعنف بين دول يوغسلافيا السابقة، وقد تم ترشيحه للمنافسة على جائزة جولدن جلوب وعدد من الجوائز السينمائية العالمية القيمة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0