http://newsegp. بالصور و الفيديوالممثل الاسرائيلى ساشا كوهين بطل "الديكتاتور" يصل لحفل الأوسكار بملابس القذافي وادارة مهرجان تطرده ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الاثنين، 27 فبراير 2012

بالصور و الفيديوالممثل الاسرائيلى ساشا كوهين بطل "الديكتاتور" يصل لحفل الأوسكار بملابس القذافي وادارة مهرجان تطرده



تأكيدا للخبر الذي نشرته بوابة الفجر الألكترونية عن ان توقعها وصول الممثل الاسرائيلي "ساشا كوهين" ، بطل فيلم "الديكتاتور" ، الي حفل توزيع جوائز الأوسكار بنفس زي الفيلم وهو ملابس القذافي التي يجسدها في الفيلم ، وانه سيستخدم السجادة الحمراء كمنصة للحملة الترويجية للفيلم.

وقد ذكرت الاكاديمية ان إرتدائه زي "الديكتاتور" غير مرحب به ، و أنها لا ترحب استخدام كوهين للسجادة الحمراء كمنصة للحملة الترويجية لفيلمه القادم الذي يحمل اسم" الديكتاتور".

و تم الكشف عن انتوائه الوصول إلى مكان الحدث مرتدياً زي شخصية الديكتاتور. هذا هو ما دفع الأكاديمية ترسل للإستعلام عن صحة هذا الكلام لأنه من غير اللائق فعل ذلك على حد قولهم وهم في انتظار إشعار آخر منهم.

وبالفعل وصل كوهين الي حفل الاوسكار الذي قام ببطولة فيلم الديكتاتور وهو يرتدي زي الفيلم التي تشبه القذافي ، وقد كاد ان يمنع من الحفل لانه يحب الدعاية لافلامه عن طريق تقليد الشخصية التي يقوم بها في المهرجانات لعمل دعاية لفيلمه ولكن لوجود فيلم له في المهرجان لم يستطيعوا منعه ، لكنه دخل المهرجان بملابس تشبه ملابس القذافي وفي حراسة النساء وقام بأظهار كأس به رماد في اشارة منه انه تمثل تراب الرؤساء الذين توفوا وقام بنثر التراب علي مذيع الاوسكار فما كان من ادارة المهرجان ان قامت بطرده خارج المهرجان.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0