http://newsegp. والد الطالب المعتدى عليه جنسيا بدار القضاء: دمروا مستقبله ومش هأعرف أجيب حقه.. كانوا موتوه أرحم ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأحد، 26 فبراير 2012

والد الطالب المعتدى عليه جنسيا بدار القضاء: دمروا مستقبله ومش هأعرف أجيب حقه.. كانوا موتوه أرحم



ابني تعرض لاعتداء جنسي ووكيل النيابة رفض تسجيل الواقعة وتحويله للطب الشرعي ويصعب إثباتها بعد أربع شهور
التظاهرات كانت من المحامين امام دار القضاء ولم يقبض على محامى أو قاضى.. ما علاقة ابنى؟
أحمد متفوق ويكتب الشعر ويوم اعتقاله كان ينظم المرور أثناء جنازة شهيد


قال محمد طه والد طالب الثانوية العامة المتهم باحتجاز قضاة وحيازة سلاح ناري غير مرخص في حوار أن نجله أنكر كل تلك الاتهامات التي وجهت إليه، وأكد خلال التحقيقات أنه تم التعدي عليه من قبل مدنيين ألقوا القبض عليه أثناء مروره أمام دار القضاء العالي خلال تظاهر مجموعة من المحامين .
وأكد والد الطالب أن نجله أحمد – 17 سنة – طالب بالثانوية العامة ومتفوق في دراسته وحصل على العديد من شهادات التقدير والمكافآت، وكان يمارس نشاطا تطوعيا للتوعية في مركز سرطان الثدي، وهو عضوا بساقية الصاوي، وحريص علي كتابة الشعر.
وأكد الوالد المحال على المعاش لأسباب مرضية أن أحمد نجله الوحيد مع بنتين، فضلت الكبرى منهما عدم إتمام دراستها حتى يتمكن أحمد من استكمال دراسته، بعد أن تدهورت الظروف المادية للأسرة عقب إحالته للمعاش، مشيرا إلى أن نجله شارك في تظاهرات 25 يناير 2011 وأنه كان يرفض نزول والده معه خوفا عليه نظرا لحالته الصحية، وكان يقول له دائما ” أنا مكانك “.
وأضاف الوالد أن نجله كتب في مذكرته عن يوم اعتقاله ” كنت بأحضر جنازة شهيد، وكنت بأنظم المرور، وكنت في طريقي للمنزل بعد شراء مستلزمات كمبيوتر، حينما استوقفني مجموعة في زى مدني وقاموا بالتعدي علي وضربي وأدخلوني دار القضاء العالي وواصلوا التعدي علي بالضرب، ثم قام أحدهم بالتعدي علي جنسيا وأصبت بنزيف”.
واستكمل الوالد حديثه متأثرا: ” كانوا يموتوه وميعملوش فيه كده، دمروا حياته ومستقبله وحالته النفسية سيئة جدا، وكمان مش هأعرف أجيب حق ابني”، مشيرا إلى أن وكيل النيابة رفض تسجيل واقعة التعدي عليه أو إحالته للطب الشرعي وهو ما يصعب إثباته بعد أربعة أشهر من التعدي عليه، كما تم التحقيق معه دون حضور محامى رغم كونه قاصرا.
وتساءل والد الطالب عن أسباب القبض على نجله وأخر، في حين لم يتم القبض على أي محامى أو قاضى ممن كانوا يتظاهرون أمام دار القضاء العالي، حيث أن الاحتجاجات كانت بين القضاة والمحامين، كما أقر مأمور القسم بأنه لم يشاهد نجله أو المتهم الأخر ولم تلق قواته القبض عليهم، مضيفا ” مين اللى قبض على ابنى وعمل فيه كده ؟ “.   
وأكد والده أن اتهام نجله بإحراز سلاح ناري هو اتهام ملفق وما تم تحريزه والمثبت بالقضية ليس من ضمنه أى أسلحة، مشيرا الى أن نجله كان معه فقط فلاشات وريدر وكارت ميمورى ليس عليهم أى بيانات، بالإضافة الي 3 كشاكيل وشنطة مدرسية كما حرزوا هاتفه المحمول وقالوا ان عليه مقطع للأحداث التى شهدتها السفارة الإسرائيلية، ولكن تصويره للمشهد أو وجوده على هاتفه لا يعنى اتهامه بشئ.
يذكر أن البديل نشرت شهادة الطالب الكاملة حول ما تعرض له من انتهاكات، والتى أكد فيها وجود أشخاص بزي مدني وكشف خلالها أن لهم علاقة بالشرطة، حيث قاموا بنقله أكثر من مرة في سيارات تابعة لها بخطفه وتعذيبه وسحله وصولا للاعتداء عليه جنسيا، دون أن يعرف السبب وراء ما تعرض له، غير كونه ناشطا وأحد متظاهري التحرير.
ويكشف أحمد طبقا لشهادته تعرضه لتحقيق عبثي لا يعرف السبب وراءه ولا من قام بالتحقيق معه، قبل نقله بعدها للنيابة والتي كانت المفاجأة أنها رفضت توثيق ما تعرض له من انتهاكات ورفضت إجراء الكشف الطبي عليه ورفضت إحضار محامي له، لينتهي الأمر بحبسه على ذمة التحقيقات، و رغم أنه ما زال حدثا يتم التجديد له من وقتها وحتى الآن، حيث قررت محكمة شمال القاهرة أمس في القضية رقم 7089 ، استمرار حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0