http://newsegp. لخلافات زوجية ... يقتل زوجته وينتحر بسلاح الجريمة ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأحد، 19 فبراير 2012

لخلافات زوجية ... يقتل زوجته وينتحر بسلاح الجريمة




لقى م. ط. م. س - 45 سنة - موظف بإدارة المواقف ومقيم بمنطقة المسلة بالفيوم وذلك إثر إصابته بطلق نارى بالرأس أطلقه على نفسه بعد أن قتل زوجته أ. أ. ح. س 37 ربة منزل بنفس الطريقة .



كان اللواء صلاح العزيزى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد عمر أبو جليل مأمور قسم الفيوم يفيد بوصول جثتين هامدتين لمستشفى الفيوم العام.


وتبين من تحريات الرائد مصطفي حسن رئيس مباحث القسم بإشراف العميد أحمد نصير مدير البحث الجنائى أن الزوجين كانا على خلاف , وأن الزوجة توجحهت لمنزل ابنتها , وحضر الزوج لها بغرض الصلح , وتطورت الأمور بينهما وصممت الزوجة علي الطلاق وإحضار مأذون لإتمامه فما كان من الزوج إلا ان قام بإخراج سلاح نارى وأطلق النار على رأس زوجته ووجهها , ونقلت للمستشفى حيث لفظت أنفاسها , ثم قام الزوج بإطلاق النار من نفس السلاح على رأسه .


وقرر صاحب المنزل , زوج ابنتهما أن والدة زوجته كانت متواجدة بمسكنه لوجود خلافات بينها وزوجها والذى حضر لمصالحتها إلا أنها رفضت وطلبا مأذونا لإجراء الطلاق , وأثناء ذلك قام الأول بإطلاق عدة أعيرة نارية على زوجته أصابتها وتوفيت عقب نقلها المستشفى , وأنه قام بعد ذلك بإطلاق عيار نارى على نفسه أصابه بالرأس ولقى حتفه فى الحال .


وقد تم ضبط السلاح المستخدم فى الجريمة وهو عبارة عن ( طبنجة ويلى اند سكوت عيار 65,7 وعدد 20 طلقة من ذات العيار ) وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0