http://newsegp. إحالة 400 لواء وعميـد للمعاش فى (حركــــة) الشرطة الجديدة ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

السبت، 18 فبراير 2012

إحالة 400 لواء وعميـد للمعاش فى (حركــــة) الشرطة الجديدة




شهدت وزارة الداخلية أمس حالة من القلق والذعر فور وصول اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية فجأة إلى مبنى الوزارة بعد صلاة الجمعة ومعه عده ملفات بها قائمة بأكثر من 400 لواء وعميد شرطة من القيادات الأمنية بينهم مديرو أمن ومساعدو وزير ورؤساء فرق بجميع المحافظات لإحالتهم للمعاش فى حركة الشرطة المزمع إعلانها أواخر هذا الأسبوع.



اعتمدت الحركة على تقارير الأجهزة الرقابية وإدارة التفتيش بوزارة الداخلية، وتأتى تنفيذا لتعليمات الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء بضرورة تطهير جهاز الشرطة وسرعة إعادة هيكلته من جديد واستبعاد الضباط المتهمين بالتعذيب.


وعقد إبراهيم عده اجتماعات موسعة مع مساعديه للانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة لحركة الشرطة وقد طلب إبراهيم من المجلس الأعلى للشرطة إنهاء خدمة بعض عمداء ولواءات الشرطة الذين وردت أسماؤهم فى التحقيقات التى أجرتها إدارة التفتيش والرقابة معهم اثر تقدم مواطنين بشكاوى ضدهم وثبت إدانتهم فيها بالرشاوى وتعذيب المواطنين واستغلال النفوذ.





كما تشمل الحركة استبعاد عدد من القيادات الأمنية فى المحافظات لمن تجاوز عمر الـ59 سنة وبرتبة لواء شرطة وبينهم أكثر من 15 لواء شرطة بمديرية امن الجيزة و20 لواء فى مديرية أمن القاهرة. وأضافت بعض المصادر أن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية اضطر لاستبعاد بعض لواءات الشرطة بالمخالفة للقانون فى سبيل أن يرضى أعضاء مجلس الشعب وحزب الحرية والعدالة الذى يقود حملة ضد وزير الداخلية لتنفيذ حركة التطهير الفعلية لضباط العادلى والنظام البائد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0